فعاليات
أخر الأخبار

جمعية المؤرخين الأردنيين تقيم افطاراً وحفلاً رمضانياً

أقامت جمعية المؤرخين الأردنيين افطاراً رمضانياً في نادي أبو نصير الرياضي لعدد من متلازمة داون وبعض الأيتام في منطقة لواء الجامعة ، وذلك بإطار المسؤولية المجتمعية لجمعية المؤرخين الأردنيين تأسيسا على مبدأ التكافل والتراحم الذي حث عليه ديننا الحنيف، وقد تضمن الافطار الرمضاني على عدد من الفعاليات الدينية الهادفة والمسابقات الشيقة ضمن الفئة العمرية للفئة المستهدفة شملت فقرات ترفيهية وتوزيع الهدايا والألعاب على المحتفى بهم.
وقد شارك عدد من المتطوعين  والمتطوعات الشباب الذين يتعاونون مع الجمعية في هذا الافطار الرمضاني القائم على الدمج الاجتماعي؛  الأمر الذي ترك أثراً ودوراً مميزاً وايجابياً  بين أبناء المجتمع الواحد خلال الافطار الرمضاني وإحداث بصمة طيبة في نفوس المحتفى بهم.

ويذكر أن المتطوعين مع جمعية المؤرخين الأردنيين قد  مثلوا العديد من الجامعات الأردنية مثل: الجامعة الأردنية، وجامعة البلقاء التطبيقية، وجامعة العلوم التطبيقية، والجامعة الإسلاميه.

وحضر فعالية الافطار عن جمعية المؤرخين الأردنيين رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور غالب عربيات ومديرة الجمعية الدكتورة اسمى الشراب وعدد من المدعوين.

وفي نهاية حفل الافطار شكرت الجمعيات الخيرية رئيس وأعضاء جمعية المؤرخين الأردنيين على استضافتهم للأطفال وانجاح الفعالية التي تمنوا تكرارها في قادم الأيام.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا على WhatApp